بحث متقدم
|
خدمات
تفقد العدٌاد
-
شروط الإنتفاع بالخدمة :
- دفع معلوم التفقد الذي يسترجعه المشترك عند ثبوت خطإ في العداد يفوق 5 %
-
الوثائق المطلوبة :
- الاستظهار بوصل خلاص معلوم التفقد
مراحل الخدمة | الأطراف المتدخلة | الأجال |
---|
دفع معلوم التفقد | المشترك | يوم واحد | رفع العداد المشكوك فيه وتعويضه بعداد سليم | وحدة الأشغال | يومان | تفقد العداد المشكوك فيه وتقدير الخطأ بحضور المشترك أو وكيله | وحدة الأشغال | يومان | مراجعة قائمة الاستهلاك | مكتب المشتركين | يوم واحد | إعلام المشترك بالنتيجة وإرجاع معلوم التفقد للمشترك إذا ما ثبت أن نسبة الخطأ في بيانات العداد أكثر من 5 % | مكتب المشتركين | يومان |
-
مكان إيداع الملف :
المصلحة :
- الإقليم المختصّ ترابيا التابع للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه
العنوان :
-
مكان الحصول على الخدمة:
المصلحة :
- الإقليم المختصّ ترابيا التابع للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه
العنوان:
-
أجل الحصول على الخدمة:
- 8 أيام بداية من تاريخ دفع المعلوم
-
المراجع التشريعية و / أو الترتيبية :
- الأمر عدد 515 لسنة 1973 المؤرخ في 30 اكتوبر 1973 المتعلق بالمصادقة على نظام الاشتراكات في الماء (الفصل 15).
- قرار وزيري المالية والفلاحة بتاريخ 29 مارس 1995 يتعلّق بضبط المعاليم الإضافيّة في الإشتراكات في الماء.
- المذكرتين التنظيميتين الداخليتين عدد 108 بتاريخ 18 سبتمبر 1972 وعدد 95 مؤرخة في 31 جويلية 1976.
- دليل الإجراءات التجارية المصادق عليه بمقتضى مذكّرة الإدارة العامة عدد 1145 بتاريخ 11 سبتمبر 2000.
-
تاريخ إمضاء القرار : 03/04/2007
-
تاريخ النشر بالرائد الرسمي : 03/04/2007
|
روايط مفيدة
|
إضافة تعليق